Posted by: hamede | September 6, 2008

في مقال لـ “ابو شريك” وماذا بعد دولة الرئيس؟!

 

دولة الرئيس.. اسعد الله صباحك وبعد،،، نقول لك في البداية يعطيك العافية ونحن معك قلبا وقالبا في الحرب التي تخوضها حاليا على الفساد والمفسدين وكم تثلج صدورنا خطواتك الجريئة والتي لم يستطع اي من سابقيك واجزم واي من اللاحقين ان يقوم بما تقوم به انت حاليا.

ورغم هجومي القاسي عليك في الاسبوع الماضي بسبب اعتقادي انك لا تهتم على الاطلاق لما ينشر في الصحف الاسبوعية وحتى المواقع الالكترونية معتبرا اياه وكأنه على حسب المثل القائل «كلام جرايد» فان لم ينشر الموضوع في احدى اليوميات الرئيسية الاربع قائلا مثل غيرك لن نهتم على الاطلاق رغم ان الكلام الذي يكتب في هذه الصحف او المواقع هو كلام باللغة العربية الواضحة غير القابلة للتأويل او التفسير بطريقة او بأخرى.
 
واود ان ابلغك ان قصة «شيحان» و«العرب اليوم» اصبحت الان على كل لسان، والجميع يطرح نفس السؤال.. لماذا تحركت عندما نشرت «العرب اليوم» قصة عطاء زوجة حسني ابو غيدا ولم تتحرك عندما نشرته «شيحان».. لن نعود الى تلك القصة فعلى ما يبدو فانك لست مهتما على الاطلاق بهذا الامر مع شكرنا الجزيل لجميع النواب او الزملاء الاعلاميين الذين انصفونا في هذا الامر. ولأنني يا دولة الرئيس اصبحت جازما انك او مستشاريك او وزيرك للاعلام والاتصال لا تقرأون الصحف الاسبوعية ولا حتى المواقع الالكترونية فانني ارغب بان انقل لك بعضا مما ينشر في هذه الصحف والمواقع الالكترونية علني استطيع ان ارى او اسمع اي ردة فعل لك عما يحدث.

فهل يا دولة الرئيس قرأت موقع سرايا الاخباري مؤخرا وانتبهت الى القصة التي نشرها هذا الموقع عن قضية الضمان الاجتماعي ومفلح عقل والتجاوزات التي قال عنها الموقع انها حدثت وهل قرأت قصة الاعلانات التجارية التي تنشر في بعض الصحف الاعلانية المجانية والتي تسوق لتجارة الرق الابيض والدعارة ونحن الان توجه الينا اصابع الاتهام في قضية الاتجار بالبشر على خلفية قضية النيباليين.

وهل قرأت يا دولة الرئيس ما جاء في موقع رم الاخباري عن قيام موسى الجمعاني امين عام سلطة وادي الاردن بتخصيص 35 دونم ارض لخال وزير المياه والري والذي يدعى صفوان القاسم حسب ما قال الموقع، وهل قرأت عن الاختلاسات والتجاوزات المالية والادارية في السلطة وصرف سيارة بأرقام خصوصي بيضاء وعلى حساب سد الوحدة الى عدد من اقارب المسؤولين. وهل قرأت ما جاء في موقع اجبد الاخباري حول مصانع الاسمنت والتي تهدد بكارثة بيئية في حياة اهالي مناطق الدمينة والظهير وحجار النوابلسه والظهيرات فهل تحركت قواتك لمعرفة الاسباب حول ما يجري. وهل قرأت ما جاء في موقع عمون الاخباري عن البطل الحقيقي لقصة المرحلة الثانية من تأهيل او تطوير المدينة الصناعية الدولية وهو «زئيف شلون فنك» المدير المهذب من الشركة البريطانية المسؤولة عن ادارة المشروع بالمناسبة وعلى ذمة عمون فان فنك هو بريطاني يهودي يعمل في العقبة ويسكن في ايلات.

وهل قرآت ما جاء في موقع اخبار البلد الالكتروني عن التجاوزات في عقود استخدام موظفي القطاع العام لجهة استمرار الموظف في العمل بعد انتهاء مدة عقده، ام هل قرأت عن مصنع المتنفذ الذي حصل على اعفاء بقيمة ثلاثة ملايين دينار. وهل قرأت صحيفة «الانباط» اليومية ومتابعتها لموضوع عطاء النفط العراقي والذي حصل عليه متنفذ بقدرة قادر بعيدا عن الاعين وفي ليلة ليلاء حارما 60 شركة اردنية من حقها في الدخول في اتون معركة هذا العطاء من اجل الفوز به. ماذا اقول لك يا دولة الرئيس هل قرأت صحيفة «السبيل» او «المجد» او «الحقيقة الدولية» او «الاخبارية» او «المواجهة» او «الحدث» او «الشاهد» او «المحور» او «الجزيرة» او «المرآة» او «البيداء» او «موقع خبرني» او «موقع السوسنة» او موقع «آيلة» او «دنيا نيوز» لتعرف ما يجري في البلد.
 
اعرف انه ليس لديك الوقت لقراءة كل هذه الصحف والمواقع واعرف ان مستشاريك مشغولون باشياء اخرى وان وزيرك للاعلام والاتصال لا يجد الوقت الكافي رغم انه ارتاح الان من قصة تعيين مدير عام للتلفزيون ولذلك اعاهدك انني منذ هذا اليوم سأقرأ كل وسائل الاعلام هذه لك واكتب لك تقريرا مختصرا عما يجري لانني صديقك الصادق الصدوق كما كنت صديقا صادقا صدوقا لجميع من سبقوك.. واود ان اخبرك انني لن اتقاضى ولا حتى قرشا واحدا عن هذه الخدمة التي سأدخرها لك فأرجوك ارسل لي رقم الفاكس الخاص بك او حتى ايميلك وسأواظب على ارسال هذه المعلومات لك.

صياما مقبولا وافطارا هنيئا دولة الرئيس ابو شريك

رم – ابو شريك

http://rumonline.net/viewPost.php?id=8435

http://deerate.wordpress.com/

Advertisements

Responses

  1. طيري يا طياره

    05-09-2008 – مصنع هايبكس

    الفليله تلتين المراجل يقول جبان ولا الله يرحمه يالله بتتنظف البلد من واحد وشوف لسه اديش بلزمنا هايبكس وديتول عشان نعقم البلد من الفاسدين


Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

Categories

%d bloggers like this: