Posted by: hamede | September 8, 2008

To whom it may concern, Prince Hamzah Hospital

أخبار البلد- وكل عدد من اطباء وزارة الصحة مكتب محاماة معروفا لرفع عدة قضايا على وزير الصحة الدكتور صلاح المواجدة لدى محكمة العدل العليا تتعلق جميعها بالتعسف باستعمال السلطة بعد قرارات اتخذها الوزير ضدهم، خاصة بعد انتهاء القضايا المرفوعة من قبل الدكتور عبد الهادي بريزات ضد الوزير والتي القت بموجبها قراراته وعودته الى منصبه الاصلي كمدير لمستشفى الامير حمزة، فقد تواصلت قرارات النقل في الوزارة بشكل ملفت للنظر في اجهزة وزارة الصحة نفسها مما حدا بمجموعة من الاطباء الاختصاصيين وممن لهم خبرة في مجال اعمالهم الى الطعن بقرارات نقلهم ايضا.

وكان هؤلاء الاطباء قد اقاموا دعاواهم كل على حده اضاف الى دعاوى جماعية لدى محكمة العدل العليا طعنا بقرارات نقلهم عن طريق مكتب محاماة مشهور ومعروف استطاع ان يعيد الحق لاصحابه في السابق والقضايا التي اقامها الاطباء على الوزير هي الان قيد النظر امام هذه المحكمة حيث اكد الاطباء ان هذه القرارات مخالفة للقانون وفيها تعسف باستعمال السلطة.

وبالمتابعة عن كثب هذه الاجراءات ومن تقدم بنشرها في هذه المرحلة التزاما باحكام القانون الى ان تصدر قرارات المحكمة حيث سنعمل على الاشارة اليها بشكل واضح.

ولدى الاتصال بمكتب المحاماة الذي لجأ اليه الاطباء لمقاضاة الوزير اكد ان هذه القضايا قد تم تسجيلها في محكمة العدل العليا مشيرا الى ان المحاكمة ستستمر ولن تستغرق من الوقت اكثر من شهرين لان المحكمة ماضية في اجراء محاكماتها بشكل اصولي وهي تدرك تماما ان العدالة البطيئة انكار للعدالة.

واضاف ان من نعم الله على هذا البلد انه بلد قانون وان لديه قضاء نزيها ومستقلا يضمن وصول صاحب الحق الى حقه مؤكدا ان القضاء هو مرجعية محترمة لكل من يتجاوز على احكام القانون مهما كانت درجته او منصبه او موقعه.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

Categories

%d bloggers like this: