Posted by: hamede | September 23, 2008

ملف فساد الى المدعي العام قريبا

من المتوقع ان تحول هيئة مكافحة الفساد الاسبوع المقبل رئيس مجلس ادارة ومدير عام شركة مصانع الاسمنت الابيض عيد ابو كركي الى المدعي العام بتهمة اختلاس سبعة ملايين دينار حيث اوشكت التحقيقات على الانتهاء كما ستحول الهيئه ملف الاعلام في وزارة الصناعة والتجارة الى المدعي العام ايضا واشارت مصادر مطلعه لـرم ان مجموعة من التهم ايضا ستوجه لرئيس مجلس الادارة والمدير العام السابق من بينها هدر المال العام والتلاعب بالاوراق الرسميه والتزوير وتجدر الاشارة الى ان ابو كركي تولى ادارة الشركة لمدة خمسة عشر سنة

http://rumonline.net/viewPost.php?id=9285

http://deerate.wordpress.com/

Advertisements

Responses

  1. مستحيل..انتم لا تعرفون أبو أشرف ويعرفه رجالات الاردن كافة منذ 50 سنة معظمها في منصب سكرتير مجلس الوزراء زمعروف عنه انه لم يحابي احدا او يظلماحدا ولو كان ممن تدعون لكان الحال غير الحال اتوقع ان يقوم مجموعة من رجالات الاردن من قبورهم من فوق 7 سماوات وسيشهدون بنزاهة هذا الرجل النادر. اللهم ردكيد المفترين الى نحورهم وانت على ذلك لقدير.
    وهالحكي عيب ينشر على حميدة وهو موجه للاغبياء فقطويقطر كذبا وتآمرا واغتيالا للشخصية هل هنالك من يستطيع القول كيف تنشر حيثيات “قضية” قبل وصولها للمدعي العام منتهى الخيانة و الدناءة او كليهما.فيما يبدوا تأكيد لان كل الامر هو تصفيةحسابات غبية تحية لجامعة الجنوب وتداعيات المصائب الفلكية..

  2. بيع الاسمنت لحساب صندوق الادخار واختلاس امواله وحل الصندوق بناء على تنسيب لجنة مضبوعة برئاسة عرابه وتشكيل لجنة لاتلاف الوثائق!

  3. ضمير الأمة

    لجامعة الجنوب وتداعيات المصائب الفلكية..
    هذا قمة العنصرية البغيضة والتخلف الحجري


Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

Categories

%d bloggers like this: