Posted by: hamede | June 4, 2009

سيارة تغوص في شارع بديل لتقاطع الشميساني

66666666_new5

العرب اليوم- عماد السعايدة

لم يتوقع المواطن محمد الخوالدة بان سيارته ستتحطم وتلحق بها خسائر جسيمة خلال مروره فوق احدى الجسور المؤدية الى منطقة الشميساني ضمن مشروع تقاطع الشميساني الذي تعمل الامانة على انشائه حاليا.

وتتلخص قضية الخوالدة في انه عبر بسيارته بصورة طبيعية من اعلى الجسر الذي تم انشاؤه في فترة قريبة وتفاجأ بهبوط السيارة في الشارع داخل الاسفلت فقفز منها على الفور وتجمع رجال الامن وسائقو السيارات حوله وهو يراقب سيارته تهوي شيئا فشيئا داخل الشارع.

ويضيف انه لولا تدخل رجال الامن على الفور وسحب السيارة من خلال ونش خاص من داخل الحفرة التي حدثت في الشارع لفقد سيارته وخسرها خاصة ان الحفرة سربت مياه بكميات كبيرة من ارضية الشارع.

واكد الخوالد الذي حضر الى العرب اليوم طالبا نشر قضيته بعد ان تخلف متعهد الطريق وامانة عمان الكبرى بالاعتراف بموضوع هبوط الشارع الذي تسبب في تحطيم سيارته اذ رفضت الجهتان تعويضه عن اي خسائر تكبدها بحسب قوله.

وبحسب تقرير مخطط الحادث الكروكا الذي حرره رجال السير فان التقرير يؤكد ان مسؤولية الحادث تقع على امانة عمان الكبرى بسبب وجود عيوب في الطريق هبوط بمقدار متر واحد  في حين لم يلحق التقرير اي مسؤولية بالسائق.

 نائب مدير مدينة عمان الشؤون الهندسية م.فوزي مسعد اكد بان الطريق التي وقع فيها الحادث غير مشمولة بمشروع تقاطع الشميساني الذي يجري العمل عليه حاليا, مشيرا ان الموقع تم نقل عدد من خدمات الطريق اليه ويبدو ان المتعهد لم يقم بوضع الاشارات التحذيرية تفاديا لهبوط السيارات فيها.

 وحول عملية التعويض لصاحب السيارة قال مسعد ان ما حدث ظاهرة عادية وتتكرر في بعض المشاريع نتيجة عدم الاهتمام من قبل المتعهدين مشيرا ان القانون يمنح صاحب السيارة التعويض من المتعهد الذي نفذ مشروع تحويل الخدمات الى الشارع المعني.

 http://alarabalyawm.net/pages.php?news_id=164326

Advertisements

Responses

  1. inno ana mo fahmi,, 3j2et sair w taree2 s`3ere,, w haydeek el safra 7atena b3eed 3n el makan el ishta`3alo fee,, walahi she be7aer y3ni.. shu hayda!! walah allah y3een hl sha3b 3la meen wla 3la meen bado ytawel belo!!

    eza hl moraba3 lesa jded 3amleno lezm e y7awto bshe ybayn,, 3njad FUNNY!!!

    merciiiiiiiiiiiii Hamede :>

  2. JUMANA
    الله بعين


Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

Categories

%d bloggers like this: